الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غيرة أختي مني

بقلم : المجهولة الحزينة - بلاد الأحرار

أختي الكبرى تغار مني

السلام عليكم رواد الموقع ، في البداية أعتذر لكم لأنني لن أكتب اسمي أو عمري الحقيقيين ، لأنني لا أريد لأحد من عائلتي أن يعرف بهذا الموضوع .

حكايتي بدأت منذ عامين عندما كنت في 20 من عمري ذهبت لحفل زفاف إحدى قريباتي ، كنت جالسة مع أمي في طاولة لوحدنا ، كنت هادئة جدا ، و قد شاء القدر أن تراني امرأة من المدعوات و تعجب بي أشد الإعجاب ، و بعد أيام قليلة بعثت قريبتنا لتتحدث مع أمي ، في الحقيقة لم أعرف ما الموضوع حينها ، و لكن في ذلك اليوم كنت أستعد للاستحمام عندما سمعت أختي تقول لأمي : لن يقبل أبي بزواجها لأنها مازالت صغيرة ، عندما سمعت ذلك عرفت أنه هناك شخص يريد التقدم لي ..

و بعد مدة عقدت خطوبتي و كانت أمي تقول لي : يا ابنتي لا تهملي دراستك ، فأنا أخاف ألا تنجحي في الدراسة ، استغربت هذا الأمر لأنني لم أرسب و لا مرة في حياتي ، فسألتها عمن قال ذلك ، قالت لي : أختك قالت لي ذلك ، فكما تعرفين هي أكبر منك وتعرف أكثر منك ، في تلك اللحظة بدأ الشك يراودني لماذا تقول أختي ذلك ؟ و قد اتضحت صحة شكوكي بغيرتها عندما قالت صديقتي أمامها : أن عائلة زوجي يحبونني جداً ، فقد تغير لونها فجأة كأنها سمعت خبراً مفزعاً ، حتى في المنزل تحاول أخذ ممتلكات أمي جميعها من ذهب و روائح و كل شيء ، لأنها تعرف أن أمي تحبني جداً و تحب أن تعطيني هدايا.


صدقوني أنا لا أتخيل ، كما أنني لا أضخم أي شيء ، هناك أفعال تقوم بها أختي تجعلني أشك بأنها تغار مني ، لكن لما تغار؟ فكرت مرة و قلت ربما لأنني خُطبت قبلها ، و لكنها ستتزوج ، إذا لماذا تغار مني ؟ هل لأن أمي تهتم بي أكثر منها ؟ و لكن هناك فارق سن كبير بيننا و أنا لازلت صغيرة بعض الشيء، ، هل هذا يعد سبب للغيرة ؟

تاريخ النشر : 2017-08-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر