تجارب من واقع الحياة

إضطراباتي النفسية

بقلم : كين

فقدت كل ذرة من إرادتي ورغبتي وشغفي في الحياة
فقدت كل ذرة من إرادتي ورغبتي وشغفي في الحياة

أنا فتاة ابلغ من العمر 17 سنة .. منذ أن كان عمري 9 سنوات بسبب تعرضي للتعنيف والمشاكل العائلية وأنا أعاني من اضطرابات نفسية وقلق ، في البداية كنت جيدة في التحكم بـ مدى إضطراباتي لكن في الفترة الأخيرة بدأت هذه الإضطرابات تزداد ولا يمكنني التخلص من القلق حتى أني لجأت لأذية نفسي حتى أركز على الألم وأشتت تفكيري ..

أعلم أنها مجرد ذكريات وماضي ويستحسن أن أنسى فقط لكن في كل مرة انظر لعائلتي أتذكر كل الأشياء البشعة التي عانيتها بسببهم بعمر كان يفترض بي أن أعيش أجمل أيامي فيه .. لا أرغب بذكر هذا لكني تعبت من كتمانه كل هذه السنين حيث أني تعرضت للتحرش والتعنيف من أخي في طفولتي ، في البداية لم أعلم ماذا يحدث بسبب إني كنت صغيرة جداً لأفهم لكن يوماً بعد يوم أدركت مدى قبح ما فعل ، كرهت النظر لنفسي وشعرت بالقرف من جسدي . وفي عمري هذا لا يمكنني أن أطيق فكرة أني أعيش تحت سقف واحد معه .. حاولت الإنتحار أكثر من مرة لكني فشلت في جميعها..

كنت على استعداد لـفعل اي شيئ حتى أذهب بعيداً إلى مكان لا يوجد فيه أحد من عائلتي ، ويوم بعد يوم والإضطرابات والقلق بأزدياد ، حتى إيذاء نفسي لم يعد ينفع وفقدت كل ذرة من إرادتي ورغبتي وشغفي في الحياة ، لم أعد أعرف ماذا أريد وما يجب أن أفعل.

تاريخ النشر : 2021-08-15

مقالات ذات صلة

17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى