تجارب من واقع الحياة

حياتي المبعثرة: تهديد بالصور وخيانة صديقة

بقلم : arwa – oman

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدون مقدمات سوف ابدا في سرد موضوعي انا فتاة في عمر 18 سنة حدثت لي الكثير من المواقف التي غيرت من مجرى حياتي ودمرتها بشكل نهائي تغيرت شخصيتي بسبب هذه الاحداث سأحكيها بإختصار الان لاني اذا شرحت كل الاحداث بالتفصيل الممل لن انتهي وسيتعبني ذلك ..

سابدأ واخبركم باول موقف اول موقف حصل بعد ان تعرفت على فتى – من جنسية عربية – واحببته وصارت بيننا بعض المشاكل وانفصلت عنه وهو لم يحب فكرة الانفصال وحاول الانتحار ودخل المستشفى وجاء صديقه لي واخذ يهددني بصوري (كنت قد ارسلت صور للشخص الذي ارتبط به) وجلس يطلب مني تنفيذ اوامره ولسوء الحظ ولشدة غبائي فعلت لانه كان لديه جهة اتصال باهلي وكان يهددني برقم اختي وابي.

وفي يوم من الايام تشجعت وحظرته وتحديت خوفي ولكن بعد ان حظرته بدأ يرسل لي في الانستا ويزعجني وبعد ان تجاهلته بدأ يرسل لافراد عائلتي ولكنهم بعد ان شرحت لهم تفهموا موقفي ولم يضربوني بل بالعكس جلسوا معي وحاولوا تهدأتي ولكن المهدد بدأ يتعرض ايضا لصديقاتي وبدأ يرسل لهم ، حاولت التواصل مع الشرطة ولكن لم يفيدوني بأي شيء لانه قد اخذ وهكر كل بيانات الهاتف هذا الموقف الاول.

الموقف الثاني انه تعرضت للخيانة من قبل صديقة لي غدرت وطعنت في ظهري وانا كنت واثقة بها .. ساكتب قصتها في تجربة اخرى .. لكن الان اتمنى ان تفيدوني بنصائحكم لانه امر حاليا بفترة اكتئاب لاني سببت لاهلي الكثير من المشاكل وكانت امي ستموت بسببي لكل من سيقرأ موقفي اشكرك مقدما على مرورك على صفحتي ، افكاري مشتتة ولست قادرة على التعبير عن مشاكلي بشكل مناسب آسفة.

مقالات ذات صلة

13 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى