الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أدب الرعب والعام

عودة المخلوق الأثيري 6 : المتخاطرون و أرض المسلوبين

بقلم : محمد فيوري - مصر
للتواصل : [email protected]

عودة المخلوق الأثيري 6 : المتخاطرون و أرض المسلوبين
تغيرت رؤية كوكبكم المميزة بالأزرق والأبيض ..

مرت مئة عام منذ زيارتي الأخيرة إليكم و إلى كوكبكم كوكب الأرض ، فمازال ضوء الشمس ساطعاً يضيء الكون ومازال القمر مَوجوداً و مازلت أنا باقياً بالجانب المظلم منه أتعبد وأسبِّح ربي الواحد الأحد خالقي وخالقكم وخالق كل شيء ..

مرت السنوات على أرضكم كالثواني في قانون أزماني ، فرأيتكم بمرور أيامكم تتقدمون و تقتربون إلى فضاء الكون الواسع وبجوار القمر ومن أمامي تمرون .. تحلقون بما صنعته أيديكم وما كان خيالاً من ذي قبل في عقولكم ، وانتشرت مراكبكم تخترق السحب ، تصعد و تحلق في الفضاء الشاسع مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام ، تسافرون بها ملايين الأميال في دقائق معدودة ، ويوماً بعد يوم وعاماً بعد عام كانت رحلاتكم المستمرة تزداد ، ويزداد معها استعماركم للكواكب الأخرى المجاورة لأرضكم ، فأنتشر وجودكم سريعاً بكل أرجاء الفضاء المظلمة ، القريبة منكم و البعيدة . وبين ليلة وضُحاها تغيرت رؤية كوكبكم المميزة باللون الأزرق والأبيض وتحولت جميع ألوانه إلي نقطة سوداء ، فأصبحت أرضكم بالكاد ترى من الفضاء تحيطها وتحجبها غيوم وسحب كثيفة السواد ، واليوم و منذ دقائق فقط أصبحت رؤية أرضكم منعدمةً تماماً وكأنها مزجت وأذيبت بسواد الكون المعتم من الأعلى ، لكني مازلت أرى مراكبكم تحلق ذهاباً و إيابا وكأنه يومٌ عاديٌّ من أيامكم المعتادة ، فأنا الآن أصبحت بالفعل أريد أن أعرف حقيقة ما صنعته أيديكم وأنفسكم المريضة بأرضكم أرض الإنسان المدرك الواعي المكرم من ربه ..

انطلقت بسرعتي المهولة متجهاً إلى الأرض أخترق في طريقي الكثير و الكثير من المركبات المختلفة الأشكال و الأحجام ، وأسمع الآلاف من حوارات التخاطر المتداخلة ! أصبحتم تتخاطرون أيها البشر .. ؟!! أعبر الآن نقطة وجود الغلاف الجوي للأرض يبدو أنه دمر وتلاشى ، فأنا أرى أمامي فقط سحبٌ سوداء كثيفة ، تغطي الأرض بالكامل .. أعاصيرٌ و رعدٌ و برقٌ وأمطارٌ سوداء حمضية ملوثة ، أراها كخطوطٍ ثابتة تأتي أمامي لشدة سرعتي وأنا أهبط إليكم لأقترب أكثر وأكثر ...

وأصبحت فوق أحد المحيطات ، الغيوم الكثيفة تحيط بي من كل الإتجهات ، نسبة الأكسجين تكاد تكون منعدمة ، لا توجد بواخر ولا سفن ولا مراكب صيد تعبر المحيط وتبحر كالسابق ، لا يوجد مخلوق أو كائن بحريٌّ واحدٌ يحيا خارج الماء أو داخله لا أرى غير مراكبكم وهي تمر سريعاً في الهواء ، وضوء البرق القوي يضيء الغيوم السوداء وأمطاراً ملوثة تتساقط بشدة ، يا إلهي !! أصبح ماء المحيط وكلُّ شيءٍ علی كوكبكم ملوثاً !! كل ذلك كان بسبب أطماعكم وحروبكم البيولوجية والنووية التي دمرت وأفسدت أرضكم ..

صعدت بسرعتي في الهواء أنظر للأرض بأكملها ، أرى من الأعلى الكثير من الحرائق المشتعلة بشدة منتشرة بكل مكان بعض الجبال صخورها تسيل كحمم البركان ، المنازل والبيوت والبنايات الشاهقة أصبحت كرماد الفحم المحترق الهش اليابسة ، أصبحت تماماً كالصحراء ، رمالها سوداء تملؤها الملايين من الهياكل العظمية البشرية والحيوانية ، لا طرق لا كباري لا مزارع خضراء لا أشجار يا إلهي لا يوجد مخلوق واحد حي وقد دمرت معالم الأرض بالكامل .. كما أصبحت لا أرى طاقات البشر الروحانية الأثيرية كما كنت أراها في السابق ، كنت أراها تشع نوراً حول أجساد المؤمنين المسبحين الذاكرين لربهم بالشكر والحمد فكانت تهبط عليهم الملائكة من السماء فرحين تحفظهم و يحرسون الأرض وما فوقها ، أما الآن لا أرى ضوءاً واحداً أثيرياً يشع لأي جسد حي ، وكأن الشيطان حاربكم و قاتلكم و قضى عليكم جميعاً ليمتلك هو الأرض بأكملها ..

سأختار مركبة وألحق بها لأنني بالفعل أريد معرفة الحقيقة ، أمامي الآن إحدى المركبات تقدر سرعتها بألف ميلٍ في الساعة ، أوقفت الزمن بها فأصبحت المركبة ثابتة في الهواء وسط الأمطار والسحب السوداء ، وأصبح ضوء البرق مجرد خطٍ ثابتٍ مضيء يشق الغيوم ، اخترقت نسيج المركبة ودخلت ، يوجد شخص يرتدي ملابس جلدية سوداء ملتصقة بجسده ، أليافها مصنوعة من الخلايا المناعية البشرية ، و مكتوب على ذراعه الأيمن باللون الأزرق والأبيض وبلغة جديدة لا توجد على أرضكم من قبل ولا أحد يعلمها كلمة " وسط الكون عين " وعلى ذراعه الأيسر كلمة " المتخاطرون " تحركت خلف جسده فأصبح رأسه من الخلف أمامي تماماً اقتربت بنظري " زوم " واخترقت رأسه وتخللت الأنسجة ، ووجدت الجزء المسؤول عن الذاكرة ورجعت بالزمن داخل ذاكرته بسرعة مهولة لسنواتٍ وصور ولقطاتٍ و أحداث كانت قد مرت في حياته ، ثم تقدمت مرة أخرى بذاكرته سريعاً إلى الوقت الحاضر و رجعت لموضعي الطبيعي خلف راْسه ، فذلك الشخص يدعى " إل " إنجليزي الجنسية وينتمي لجماعات تأسست جذورها منذ ثلاثمائة وأربعون عام ، كان يطلق علی تلك الجماعات في الماضي عدة أسماء منها اسم " الكاملين " ومنها " المتنورين " أما الآن فيطلقون على أنفسهم " المتخاطرون " ويقدر عدد الأشخاص الحاليين منهم بمائة ألف فقط .

تحركت حركةً دائرية حول رأسه ثلاث مرات سريعاً وتوقفت ببطء بناحية جانبه الأيمن و تركت كل شيء يعود للحركة فانطلقت المركبة بسرعتها المقدرة بألف ميلٍ في الساعة وهي تخترق الغيوم ، ومازلت أنا أراقب " إل " فهو ينظر إلي شرائح الكترونية دقيقة وصغيرة جدا بها أسنان رفيعة موجودة داخل صندوق مغلق به محلول يشع ضوءاً أزرق تتخاطر إذاعة الملاحة داخل المركبة الآن مع " إل " لتعطيه معلومات ، لكنها غير مسموعة كالسابق فهي ترددات وذبذبات تخترق أنسجة الرأس لتصل إلى المراكز المسؤولة عن السمع بمخ الإنسان .

إل .. يوجد جسم غير مرئي غير معرف يستقبل معك ، حافظ على الارتفاع أنت تمر بمنطقة شتاء نووي مشعة أمامك أربعة دقائق للوصول لمنطقة أمنة .. إل .. يوجد جسم غير مرئي غير معرف .... وهكذا أخذت رسالة التنبيه تتكرر ..

إنه ينظر باتجاهي تماماً وإلى مكان وجودي بجانبه الأيمن داخل المركبة ! . لكنه لم يرني ، ابتسم ابتسامة خفيفة ثم نظر أمامه ، زادت سرعة المركبة الآن و أصبحت تقدر بألفي ميلٍ في الساعة ، اقتربت من سطح الأرض لتدخل بفتحة يبدو أنها نفق دائري مظلم ، تزداد السرعة أكثر وأكثر فتتمايل المركبة مع اتجهات و منحنيات النفق يساراً و يميناً ثم أعلى و أسفل ، السرعة في ازدياد مستمر ليظهر ضوء بعيد يقترب كضوء النهار ، ثم يتسع النفق اتساعاً مهولاً ، أرى الآن سحباً بيضاء وطيوراً وأنهار وبحور ومزارع خضراء شاسعة وأشجار وطرق وأسواق وبنايات زجاجية شاهقة الارتفاع ، والكثير من المركبات تحلق حولنا ، يبدو أن الحياة بأكملها أصبحت في باطن الأرض وليست على قشرتها وسطحها الخارجي ، عادت مرة أخرى إذاعة التخاطر للملاحة الداخلية للمركبة

إل .. يوجد جسم غير مرئي غير معرف يستقبل معك ، تم تطهير الإشعاع بأمان ، أمامك ثلاث ثوان للوصول .. تتوقف المركبة تماماً عن الحركة أمام الطابق رقم 666 وهو الطابق الأخير لبناية زجاجية ضخمة مساحتها عدة كيلو مترات وأمام مدخل مكتوب عليه -الأحياء المسلوبون - ينزل " إل " من المركبة ويتجه للداخل و إلى غرفة زجاجية شفافة ، سقفها يطل مباشرة على السحب الاصطناعية ثم يجلس ، مازلت أنا معه أراقبه وأرى أمامي الكثير من المعلومات والرسائل تأتي باستمرار على زجاج الغرفة ، ورسومات وخطوط بيانية ونسبية وإحصائيات لعام 2116 ، أولها نسبة البشر الحاليين بباطن كوكب الأرض ، والتي تقدر بمليار واحد فقط ، وبدون الحروب البيولوجية والنووية كانت وصلت نسبة البشر الحاليين إلی عشرين مليار ، نسبة الشفاء من جميع الأمراض للبشر الحاليين أصبحت 95% ، نسبة المياه الصالحة للشرب 100%‏ ، نسبة الغذاء والإنتاج النباتي والحيواني 100% . . .

دخلت فتاة إلى الغرفة الآن ونظرت إلى " إل " تتخاطر معه الفتاة : تم شفاء ألف شاب وفتاة لا تتجاوز أعمارهم الثلاثون عام وهم جاهزون

يمسك " إل " بالصندوق الصغير ليفتحه ثم ينظر إلى الفتاة ليتخاطر معها : أحضري الأول منهم ..

خرجت الفتاة من الغرفة .. ودخلت فتاة أخرى بعمر العشرون ترتدي ثياباً شفافة بيضاء تظهر الجسد ، يبدو على ملامحها الخوف والتوتر .. وقف " إل " وهو ممسك بين إصبعيه بشريحة واحدة فقط واقترب من الفتاة وأصبح أمامها تماماً .. قال لها وهو ينطق الكلمات بفمه : ما هو اسمك ، وما هي جنسيتك ؟

قالت : سارافينا ... إيطاليا .

أشار بيده لها وقال : انظري إلى الأعلى .. نظرت الفتاة بهدوء إلى الأعلى ، ثم نظرت إليه و قالت :

- نظرت

- هل رأت عينك أحداً بالأعلى أو بالسماء ؟

- لا ... عيني لم ترَ أحداً

- هل يوجد خالق ؟ أو يوجد إله ؟

- لا ... لا يوجد خالق ... لا يوجد إله

- من يشفي من المرض ؟ ومن يحيي ؟ من يَرْزُق و يطعم الأفواه ؟ ومن يزهق الأرواح بيده ؟

- أنتم ..... المتخاطرون

- نصف إرادتك من اليوم ستصبح مسلوبة ، ستكون مع من ؟ وسيتحكم بها من ؟

- مع المتخاطرون ... وسيتحكم بها المتخاطرون

- سأقوم بغرز تلك الشريحة الصغيرة خلف رأسك ليكون اتصالك و لغة التحاور مع من حولك هي لغة التخاطر , فهي لغة العالم الموحد الجديد ، و وظيفة فمك ستكون هي فقط للطعام والشراب ، لا للتحدث ونطق الكلمات ، ومراكز النطق بالمخ ستتوقف تماماً ، ونحن من سنراقب أفكارك وأفعالك و ندون أعمالك فولاؤكِ و إخلاصكِ يجب أن يكون لنا ، فنحن من نعطي الحسنات والسيئات ونحكم بالعقاب والثواب ، ونحن الآن من نخلق ونطور كل شيءٍ في الأرض و في السماء ونحن المبدعون . هل تعلمين ذلك ؟ وهل توافقين بوضعها ؟

- أعلم ... و أوافق بوضعها

- استديري ...

مازلت أنا موجود أراقب كل شيء ، استدارت الفتاة وقام " إل " برفع شعرها الطويل بيده إلی الأعلى و غرز الشريحة الصغيرة ووضعها بنقطة معينة وبعناية ما بين الرأس والعنق من الخلف ، ثم نظر لها وتخاطر معها لتخرج من الغرفة ، فاستجابت وتحركت وخرجت على الفور . دخل شاب آخر يرتدي ثياباً بيضاء شفافة . قال له : ما هو أسمك ، وما هي جنسيتك ؟

قال ألشاب : جاك .. أمريكي

و أعيد نفس الحوار الذي جرى منذ قليل .. هذه العملية تكررت مع المئات من الشبان والفتيات من مختلف الأديان والجنسيات ، جميعهم أنكروا وجود الله خوفاً من المتخاطرين ، والبعض منهم لقوا حتفهم مباشرة وذلك لتمسكهم الشديد بإيمانهم وعدم إنكارهم لمن يوجد بالأعلى وهو الله الخالق الجبار .

لكن .. أين هم عرب أرضكم ! .. أين من كانوا يتحدثون وينطقون العربية علی أرضكم ؟!! لم أرَ أياً منهم .. هل قاموا بإعدامهم وإبادتهم جميعاً أثناء الحروب التي دارت وتمت ، هل طحنت عظامهم ونثرت بكل مكان كالرمال لمحو آثارهم ووجودهم ، أم كانت دماء أجسادهم هي لإنتاج الخلايا المناعية للطفرة الطبية الشيطانية الملعونة لحماية أجساد من يطلقون على أنفسهم البشر المتخاطرون ، و لشفاء الآخرين المسلوبين من أمراضهم الناتجة عن الحروب و الإشعاع ! أين هي وجوه العرب ، ملامحهم لغاتهم وجودهم بكياناتهم وأجسادهم !! مرت مائة عام فقط مائة عام ، فبحق خالق السماوات السبع أين هم في الكون ؟

اخترقت أنسجة الزجاج ، و تركت الغرفة ، و انطلقت بسرعتي محلقاً في الهواء كي أستكشف المزيد عن عالم المتخاطرون الشيطاني وأرضهم أرض الشر المزيفة ، أرى أمامي ضوءاً كشعاع الشمس فهي علی ما يبدو شمساً اصطناعية ، وفي الأسفل بحوراً متفرقة ، مياهها زرقاء نقية أمواجها بيضاء ، غيرت اتجاهي لأهبط فوقها سريعاً ، اخترقت سطح المياه وأصبحت بالقاع تماماً ، الملايين من جميع المخلوقات البحرية الحية أراها تسبح بالماء من كائنات دقيقة جداً إلى أكبرها حجماً ، وكأن معظم مخلوقات الله البحريّة التي كانت تحيا داخل محيطاتكم وبحاركم وأنهاركم أصبحت تحيا جميعها هنا ، لكنها معدلة وراثياً و مستنسخة تتكاثر ذاتيا ، فهي ثروة سمكية تزداد باستمرار ، تصدر من أجسادها ترددات وذبذبات التخاطر ، لكي يحدد من لديهم صفة التخاطر أماكن تواجدها بقاع المياه ليسهل عليهم اصطيادها دون عناء .

تركت قاع المياه وصعدت إلى الأعلى منطلقاً في الهواء مجدداً ومبتعداً عن البحار ، لأرى من تلك الأجواء وأنا انظر إلى الأسفل مزارعا خضراء مسافاتها شاسعة تقدر بآلاف الأميال ، ومراعٍ لحيوانات ضخمة الأحجام منطلقة حرة ، فهي الثروة الحيوانية المعدلة وراثياً و مستنسخة ، تتكاثر الإناث ذاتياً دون ذكور عند إعطاء المتخاطرون أوامر لموجات تنطلق من داخل غرف عمليات خاصة لتلقيح بويضات الإناث عند انخفاض مستويات و نسب إنتاج اللحوم ، كما تصدر تلك الحيوانات من أجسادها ترددات وذبذبات التخاطر لتحديد أماكن تواجدها وإحصاء أعدادها المهولة بدقة متناهية ..

مازلت في الهواء بسرعتي الخارقة وأصبحت الآن فوق منطقة توجد بها الآلاف من البنايات ، زجاجها أسود و معتم مشيدة بدقة ، لها شكل وهيئة النجمة من الأعلى ، فكل مبنى مكون من طابق واحد فقط و أمامه مساحة خضراء ، غيرت اتجاهي في الهواء لأهبط سريعاً إلى تلك المنطقة لكي أتأكد ، نعم هي بالفعل بيوت زجاجية أنشئت خصيصاً ليسكنها البشر المسلوبون ، سأختار بيتاً عشوائياً لأدخله ، اخترقت النسيج الزجاجي لسقف أحد البيوت وأصبح وجودي بوسط السقف من الداخل تماماً ، بدأت النظر بحركة دائرية ببطء لاستكشف المكان ، إنها غرفة نوم .. أرى رسائل ومعلومات تأتي باستمرار علی جميع الحوائط الزجاجية للغرفة كالأرقام ، تتراجع بالعد العكسي مقسمة لثواني ودقائق وسعات وأيام وأسابيع وشهور : الوقت المنصرم ثلاثة أسابيع ، الوقت المتبقي أسبوع

مازلت بنقطة وجودي بسقف الغرفة ، أعدت الحركة الدائرية بنظري مرة أخرى ، فرأيت فتاة تجاوزت سن العشرين جالسة على سريرها و هي تتلفت بقلق وتنظر إلى الرسائل التي تأتيها ثم تبكي بشدة ، تركت مكاني بالسقف وأصبحت أمام وجهها تماماً ، فملامحها مزيجاً بين الغربية والشرقية ، تبكي بحرقة دون صوت واضعة يدها اليمنى علي عينها اليمني لتمسح دموعها المنهمرة وهي تقرأ الرسائل أوقفت الزمن بها ، فأصبحت الغرفة في هدوء تام ، وتوقفت حركة الرسائل المتتالية وأصواتها المزعجة ، وثبتت ملامح الفتاة الباكية وبقيت يدها ثابتة كما هي علي عينها اليمنی ، تحركت حركة دائرية بهدوء من أمام وجهها إلی يمينه ثم خلف رأسها ، اقتربت بنظري " زوم " واخترقت أنسجة الرأس ووجدت الجزء المسؤول عن الذاكرة ورجعت بذاكرتها إلى الماضي و لمدة ثلاثة أسابيع فقط ، لأجد تلك الفتاة تدخل غرفة " المسلوبون الجدد " يستجوبها أحد أفراد المتخاطرون لأخذ العهود عليها بجلسة الانضمام للعالم الموحد الجديد ..

- ما هو اسمك ، وما هي جنسيتك ؟

- اسمي ديانا .. أمي إنجليزية وأبي عربي

- انظري إلی الأعلى

- دون أن أنظر .. فأنا لا أؤمن بخالق أو إله مثل أمي تماماً .. أريد فقط الذهاب إلی أبي ..

- الذهاب إليه مُستحيل فهو يحيا علی سطح الأرض و يحميه من يحميه ، أنت الآن معنا ولن نتركك أبداً .

رجعت لموضعي خلف رأس الفتاة وتركت كل شيء يعود للحركة ، فعادت حركة الرسائل الرقمية و المكتوبة تأتي بكثرة علی زجاج الغرفة بصوتها المزعج ، وعادت ديانا تتحرك وهي تبكي ، ثم قامت وهي تتخاطر وتشير بيدها وكأنها تتوعد أحداً يتبادل معها الحوار داخل عقلها ، فهي منذ ثلاثة أسابيع ومنذ انضمامها ودخولها العالم الموحد الجديد الإجباري وأخذ العهود عليها وغرز شريحة التخاطر برأسها ، بدأت التفكير بوجود خالق للكون وإله واحد فقط هو الله عز وجل كما كان يخبرها الأب المنفصل عن الأم مُنذ أن كانت صغيره ، فهي الآن كسرت بتفكيرها المستمر بوجود خالق للكون عهودها ووعودها بولائها وإخلاصها للمتخاطرين الذين يراقبون ويتحكمون بأفكار البشر لينصروا الشيطان ، والوقت المتبقي لها بالعدول عن التفكير هو أسبوعاً واحداً فقط ، وإن لم تتراجع فمصيرها سيكون هو مصير الأم التي رفضت الانضمام و دخول العالم الموحد الجديد واختارت الموت .

سأذهب الآن لأتأكد من أمر هام ولو كنت أمتلك الإحساس والشعور من المؤكد كنت سأفرح بشدة . اخترقت النسيج الزجاجي لسقف غرفة ديانا وانطلقت بسرعتي المهولة إلى الأعلى متجها إلی فتحة النفق الدائري المتواجدة خلف سحب المتخاطرون الاصطناعية ، عبرته بسرعة وأصبحت فوق سطح الأرض من جديد .. طفت الأرض بأكملها في ثوان معدودات أبحث وأبحث ولم أرَ غير الرعد والبرق والأمطار والأعاصير والغيوم السوداء والنيران المشتعلة بشدة .. لكن بدأ يظهر لي و أراه .. ضوءاً بعيداً شديداً وقوياً ، لونه أبيض صاعداً من الأرض إلى السماء ، وسماء تلك النقطة و المكان من الأرض صافيةً نقية ، تحيط بها أضواء أثيرية إلهية ربانية ، فهي مساحة فوق سطح الأرض كمساحة قارة كاملة ، كنت أعبر بجوارها منذ دقائق معدودة لكن لم أرها ، سأذهب إليها مرة أخری لكي أتأكد .. يا إلهي ما هذا الكم الهائل من البشر !! ..

أرى أمامي الملايين من البشر أحياء ... إنهم العرب ... إنهم عرب الأرض جميعاً أحياء يرزقون باقون منتصرون متواجدون بجميع معتقداتهم ومذاهبهم ودياناتهم وجيرانهم ممن لا ينطقون العربية ويؤمنون بالله من مسلمين ومسيحين ، تحميهم الملائكة فوق تلك النقطة من الأرض ، وتحرق كل من يفكر بالعبور إليهم ويريد بهم سوءاً ، فهي أرض نقية طاهرة يذكر اسم الله عليها فتهبط عليها الملائكة ، تحميهم وتحفظهم بأمر منه فهو الله القادر على كل شيء ..

أيها الأنسان الواعي اللا واعي ، المدرك لكل ما هو مدرك ، أريد الآن لقانون أزماني أن يتغير ليصبح الأمس قادم والغد مضيء ، ويصبح مستقبلكم هو ماضي أيامي وماضيكم مستقبلي كي أهرب إلى أطهرها أزماناً بأرضكم وآمناً وسلاماً ، في ماضيكم الخير و في مستقبلكم الشر ، وحاضركم إنسانيته مشوهة ، ضمائركم معدومة هالكة لا تهتموا للتفريق ما بين الخير و الشر ، فأنانيتكم هي منبع شروركم وحروبكم ، وتشتتكم هو عقابكم في الأرض و في الحياة ، لا تعلمون ما أنتم ذاهبون إليه لا تعلمون ما هو آت .. أفيقوا تعاونوا تماسكوا بوحدة لا تميزها أعلاماً وحدوداً وخرائط ورايات .


تاريخ النشر : 2016-06-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
ساره فتحي منصور - مصر
منى شكري العبود - سوريا
أحمد محمود شرقاوي - مصر
منى شكري العبود - سوريا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (60)
2020-08-22 03:50:28
369488
60 -
وائل سيد عبد العزيز صغير ابو الحسن
تحياتي. ما على الرسول إلا البلاغ حتى من يريد الله أن يهديه إلى الصراط المستقيم ومن يضلل فيكون البلاغ حتى لا تكون له على الله حجه أنهم لم يأتيهم نذير وتحذير. المؤمن بالله آمن مطمئن يعيش في الفردوس الأعلى في هذه الدنيا قبل الآخرة وهذا وعد الله والله لا يخلف وعده سبحانه بشرط أن لا يتكبر على من لا يؤمن أو أي شيء ويظن أنه خيرا منه وأن لا ييأس لأنه سوف يصيبه الغرور والتكبر وهذا طبيعي لكن لا يميل كل الميل. الغرور والتكبر واليأس يوم تصبح متكبر عد إلى الله ويوم تيأس عد إلى الله
بالصلاة والتدبر في القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة.
2020-08-21 20:03:40
369437
59 -
جواد
رائعة لكني لا أظنها خيال هي أقرب للواقع بل فيها شيء من الواقع إن لم تكن كلها واقع باستثناء بعض المراحل المستقبلية ، تحية لك و السلام
2016-12-28 00:19:46
136462
58 -
ZM0uEGFCQ
Now I know who the brainy one is, I'll keep loknoig for your posts.
2016-07-06 02:03:42
103072
57 -
هابي فايروس
و انت بخير:)
2016-07-05 18:14:50
103026
56 -
محمد فيوري
مرحبا بصغيرتي المشاكسه والناقده المتميزة ( هابي فيروس )
دائما نصف تعليقك الاول مقبول والنصف الثاني يصدم :)
تحياتي لك كل عام وانتي بخير ..
2016-07-05 18:14:50
103024
55 -
محمد فيوري
تحياتي الي أستاذ اياد العطار كل عام وانت بخير رمضان كريم وعيد سعيد
باْذن الله اشكرك ..

-------------

اخي ( علي العماري ) اشكرك علي التعليق وعلي افكارك الجميله والرائعة
تحياتي لك ..

-------------

الاخ او الأخت ( ضمير ) شكرًا علي التعليق
للاسف ليس لي علم بالروحانيات
نعم انا تحت امرك يمكنك التواصل معي علي الفيس بوك
facebook.com/Mohammedkfiore

تحياتي لك ..
2016-07-05 17:21:35
103016
54 -
الضمير
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا احييك اخي على اسلوبك في الكتابة .
ثانيا كأنك تنبأت بمستقبل قريب .
ثالثا كأن لك علم بالروحانيات .
رابعا اتمنى ان التقي بك لأن في جوفي كلمات لا استطيع ان اقولها هنا.
وشكرا
2016-07-05 06:59:19
102959
53 -
هابي فايروس
واو جميلة:)
التخاطر يبدو مملاً:)
2016-07-04 19:45:17
102907
52 -
علياء سورية
اخي مصطفى تقصد كيرا بمذكرة الموت؟
2016-07-04 00:46:49
102796
51 -
علي العماري
قصه رائعه جدااااااااا. جدااااااااااا. اعتقد انها لها اجزاء كثيره جدااااا. تستطيع ان تخبرنا بما سنصل اليه في النهايه وورينا البلاوي وايضا تستطيع. ان ترجع به الي الماضي قبل الكارثة وتغير المستقبل وتفرجنا علي مستقبل حلو وعرب بيديرو العالم يسلام. بديلك افكار عشان بعشق. طريقت كتابتك وسردك للقصه عوزين عشرين جزء كده مش هنزهق والله الف شكر قصه أسعدتني مع الاجزاء السابقة تحياتي. علي العماري
2016-07-01 06:51:58
102220
50 -
محمد فيوري
الصديق ( سيف الله ) تسلم انت اخي علي التعليق تحياتي ..

-----------------

الصديق ( الفارس المتعب ) سعيد إن القصه نالت إعجابك وسعيد بتعليقك
تحياتي لك ...
2016-06-30 10:00:39
102079
49 -
الفارس المتعب
جميلة جدا جدا
2016-06-30 10:00:39
102078
48 -
الفارس المتعب
قصة من أروع ما يكون سلمت
2016-06-30 05:50:17
102024
47 -
سيف الله
قصة رائعة ، سلمت يداك يا أخي و نحن في إنتظار المزيد من إبداعاتك....تحياتي
2016-06-29 22:26:32
101982
46 -
محمد فيوري
تحيه طيبه الي جميع الأصدقاء كل عام وأنتم بخير مرة اخري
اعتذر للاخوه المسيحيين لخطأ حدث معي في كتابة اول تعليق
بكلمة مسحيين ..

اما بالنسبة للقصه فبعيدا عن الكاملين أو المتنورين أو الماسونيه او جميع الرموز
التي يعلمها البعض ، فأنا شخصيا ككاتب وغيري من الكتاب لبد أن يكونوا علي درايه
بكل ما يحدث حولهم فالكون من أحداث ومعلومات سواء كانت معلومات مؤكدة وصحيحه
أو مشكوك بها .. لتتحول تلك الأحداث والمعلومات في عقل الكاتب إلي خيال والذي بدوره
يفيد ويضيف لقصته ، بأختصار القصه في ثلاثة كلمات ( عدو .. عرب .. أديان )

فالعدو بأستمرار موجود سواء عدو ظاهر ونعلمه جيدا أو عدو خفي ، والعدو الخفي بالطبع
هو اخطر الإعداء وأشدهم فتكا .. حفظ الله أوطاننا العربيه من كل سوء باْذن الله .
----------
الأخت ( حنان من الجزائر ) أشكرك علي كلامك الجميل تحياتي لكي ولشعب الجزائر ..
----------
اشكر جميع الأصدقاء والصديقات بتبادل الحديث و الحوار بأسلوبهم الراقي علي القصه
وأشكر أجمل أدراه متواجده حاليًا ، فأنتم بالفعل إدارة محترفه مئه بالمئه ...
2016-06-29 19:30:20
101937
45 -
حنان من الجزائر
رائعة جدا خيال و تصور رائعين للمستقبل
في الحقيقة استمتعت بجميع اجزاء قصة الجسم الاثيري انت موهوب فعلا اخ فيوري
في انتظار جزء جديد بفارغ الصبر تقبل تحياتي
2016-06-29 15:22:02
101900
44 -
محمد فيوري
اخي العزيز ( منتبه ) اعتذر لك صحيح انا ال مش منتبه :)
للاسف يا صديقي لم اشاهد الأنمي الياباني ..
لكن الصديق مصطفي جمال تفضل بوضع رابط سأطلع عليه
لأتعرف علي كيرا .. اشكرك جزيل الشكر اخي ( منتبه )
----------------
الأخت العزيزه ( غادة ) تحياتي لك اشكرك علي التعليق واحييكي
لكن من فضلك ماتبصميش بالعشرة إن العرب سيبادون وسينقرضون
صدقيني مهما حدث هم باقون إلي يوم الساعه باْذن الله
تحياتي لكي غادة ..
2016-06-29 11:21:10
101854
43 -
غاده
القصه تعتمد على المتنورون بشكل كبير جداً

.
.

مثل تقليص عدد السكان و الدور رقم 666 و نشر الالحاد و الكفر ..
.
.
انا مؤمنه بوجدهم و مؤمنه ان يوماُ ما بتصبح الارض على هذا الشكل ..
.
.
و ابصم بالعشره ان العرب سيبادون ,, سينقرضون ...

.
.
انا مؤمنه ب لعبه THE NEW WORLD ORDER CARD >> ,, و اتبأ بها في كل زمان .

.
.

كلام مبكي فعلاُ
2016-06-29 11:20:33
101850
42 -
مصطفي جمال
محمد فيوري اقرأ هذا المقال لتعرف من هو كيرا
http://www.kabbos.com/index.php?darck=1694
انه متعلق بالانمي الياباني
2016-06-29 08:41:34
101807
41 -
منتبه
صديقي .. أنا شاب ..
أليس لك هواية بالانمي الياباني ؟
كيرا في الديث نوت ..
2016-06-29 05:02:48
101780
40 -
محمد فيوري
الأخت ( نوار ) اعتذر لكي فتلك المشكله أقع بها دائما سامحيني
تحياتي لكي وجميع الأصدقاء والصديقات بادرة كابوس ..
2016-06-28 22:40:22
101745
39 -
نوار - محررة -
شكراً لك أخي محمد فيوري .. لم أقم إلا بواجبي

لكني أود تنبيهك إلى أنك خاطبتني بصيغة المذكر مع أني فتاة .. هههه

تقبل احترامي ..
2016-06-28 21:16:36
101725
38 -
محمد فيوري
الاخ العزيز ( نوار ) أحيك علي المجهود الرائع تمنياتي لك بالتوفيق ..
2016-06-28 21:16:36
101723
37 -
محمد فيوري
صديقي العزيز ( mr.snpo ) تحياتي لك ، صراحة المخلوق الاثيري مش بيعترض
هو عباره عن مرآة لحقائق خافيه عن البعض ، و لو فعل أو غير وصحح بالواقع
ستسحب منه فورا كلمة أثيري ... اشكر صديقي العزيز ..
------------
‏ ( HANYEOL - EXO ) بالفعل مرت سنه كامله انا أشكرك علي التعليق تحياتي :)

-----------
صديقي ( مصطفي جمال ) أنا تحت أمرك , صراحة كان عندي مشكله بالفيس بوك
وحلتها .. التصحيح مره اخري
‏facebook.com/Mohammedkfiore

-----------
الصديق ( إيلاف ) اعتزرلك علي ناشيونال جيوغرافيك ' اتمني المره ألقادمه
تنال إعجابك تحياتي لك ..

---------------
‏Shadwoo Shadwoo أشكر علي خيالك الرائع للقصه ، تحياتي ...

-----------
الأخت ( قارئه ) اعتزر إن القصه لن تنال إعجابك وبالتاكيد الكاتب لا يريد
ملل القاريء تحياتي ..

-----------
صديقي العزيز ( بابي ) تعليقي لك الان هو تعقيبا علي اخر سطر بأول تعليق لك
اشكرك جزيل الشكر ، ولكن لي تعليق اخر معك :) تحياتي ..

-----------

الأخت ( منتبه ) سعيد بوجودك وتعليقك وسعيد ان القصه نالت إعجابك
لكن مين ( كيرا ) ! فكريني ..

------------

اخي ( الامير الحزين ) تحياتي لك 'بجد تعليقك أسعدني كثيرا
أحيك علي كلامك في حق القصه ..
-----------

الأخت ( جبروت امرأة ) ليه جبروت امراه !!! المرأة دائما انسانه لطيفة
اهلًا بيكي انتي وجودك أسعدني تحياتي لكي ..

-----------
صديقتي العزيزه ( مروه ) اهلًا بيكي ، بكون سعيد لما اشوف اسمك
منوره بوجودك أحيكي علي تعليقك الجميل ..

----------





2016-06-28 17:40:33
101665
36 -
بابي الى منتبه ..
اخي نعم اعلم الفرق لان الماسونية ساهمت في وقوع روما و الدولة العثمانية و الكثير ...

و شكرا لك لاكن كلهم مخططات تريد ان تجعل من العالم جيدا من خلال تحكمهم في الامور..
2016-06-28 17:31:25
101664
35 -
بابي الى راهبه الفكر..
راهبه الفكر..

اختي تذكري سندباد ضهر فيه رموز شيطانية كثيرة لاكن اعجبتني فكرتك شكرا
2016-06-28 16:14:50
101653
34 -
مصطفي جمال
غريبة الاطوار
افهم رايك لقد شاهدت هذا الفيلم من قبل لكن هل نتكلم بمنطقية قليلا
هل الماسونية بهذا الغباء لتنشر مخططاتها اقصد انها بالتاكيد قامت بهذا كي تشغل الناس بتلك الامور و تشفلهم عن التفكير صحيح
اذا كنت تقصدين بكلامك الكرتون الامريكي فلديك حق
لكن الكرتون الياباني(انمي)فاليابان اكثرهم لا دين لهم و يكون له اعمار محددة
لكن ما كنت اعترض عليه هو كلمة العقل اللاواعي فمعظم الناس لا يتفهمون معناه
لكني لا ارى ان الكرتون يدعو الى الشرك بل الى الانحلال الاخلاقي اكثر

اظن اننا خرجنا عن موضوع القصة
2016-06-28 15:31:55
101646
33 -
راهبه الفكر..
أظن أنني أتفق علي أن كل المستحدثات الكرتونيه والأعلاميه بشكل عام مشينه وغرضها سئ

لكن تبقي هناك بقعه ضوء وهي تلك الكراتين القديمه والمسلسلات الهادفه وإن كانت قليله وانعدمت أو أنقرضت في زماننا ذاك
أتذكر مسلسل أدهم وزينات مسلسل قيم له رساله للصغير والكبير
ويوميات ونيس
والكثير
وافلام الكرتون كانت بالماضي تنمي الذكاء وتحث علي الأبداع
خصوصاً فيلم ذلك الطفل العبقري الذي تغلب علي اللصوص بأختراعاته في ظل غياب أسرته وكيف كان مؤثراً جدا ويحثني علي الأبداع والكثير والله من
ريمي وإيميلي وسالي وسلام دانك كابتن ماجد (سبيس تون)
كنت أتلهف ليوم الجمعه لأنتظر عرض هاري بوتر أو فيلم جديد عليmbc3
يجب ألا ننسي الأيجابيات ونشوه القناه علي كل حال
فلكل عمل مخرج مختلف عن الآخر وبصراحه جيل اليوم تروق له التفاهه!
2016-06-28 15:31:10
101644
32 -
منتبه الى مصطفى جمال
صديقي أنا آسف .. يبدو أن تعليقي لم يكن واضحا ، أنا لم أقل أن الماسونية نشأت في مصر .. وإنما قلت أنها نشأت في العصر الفرعوني أي أنها كانت معاصرة له وليست من ضمنه ، لعدم وجود تاريخ دقيق .
آسف لسوء الفهم الذي حصل أرجو أن لا أكون قد أزعجك تعليقي هذا.
تحياتي لك.
2016-06-28 14:51:39
101638
31 -
غريبة الاطوار - مشرفة -
محمد فيوري اشكرك :)

 مصطفى جمال.. بالطبع لا انكر ان الاهل لهم الدور الاساسي في التربية السليمة .. 
 لكن انت تعلم والجميع يعلم ان الاهل يتركون اطفالهم امام شاشة التلفاز وبرامج الاطفال اعتقادا منهم انها مجرد قناة ترفيهية ستجعل الطفل يتوقف عن الازعاج او البكاء ..
هل هذه الرسوم المتحركة بريئة لهذا الحد ولا تسعى سوى لبث السرور في قلوب الاطفال .. ألهذا الحد عالمنا بريء ؟؟! 
ان كنت مصر على انها بريئة , فعليك مشاهدة توم آند جيري النسخة الحديثة او بالأصح "النسخة المحرفة "
جميع الاطفال يعشقون هذا البرنامج والكبار ايضا, فاستغلوا شهرته بعمل نسخة حديثة تكاد لا تخلو من مشاهد الكفر بين الدقيقة والاخرى .. 
انظر الى الاعلام اليوم والمسلسلات الرمضانية ,انها تبسط المحرمات وتجعلها شيء عادي لا خلل فيه, اصبحنا نتعاطف مع المجرمين والعاهرات , اصبح الخمر والقمار شيء طبيعي ..

 عندما تصبح الشهوات هي المحرك الاساسي للإنسان , ويغفل عقله عن القضايا الرئيسية , فعلى الأمة السلام .. هذه هي وجهة نظرهم. 

 لا اريد ان اطيل حديثي اكثر من ذلك ..
عليك بمشاهدة " الماعز الأليف " وستفهم ما اقصد ..
2016-06-28 14:45:10
101630
30 -
مصطفي جمال
غريبة الاطوار
اعرف ليس لي علاقة بالموضوع لكن اذا وضعنا كل اخطاء العالم على نظرية المؤامرة فاظن ان لن يكون هناك اي حل
ان الفساد او بمعنى اصح كل ما هو سيء له جوانب اكبر من ان يكون التلفاز هو سببها فاظن ان الافلام العادية تؤثر عليهم فنحن نكبر كل شيء و نعظم كل شء
فهناك اشياء اكبر تؤثر على الطفل اهمها الوالدين و ليس كل شيء على الانترنت صحيح
قولي لي اين الشرك و الكفر و الانحلال الذي تقصدينه وضحي لي كل ذلك مصدره الانترنت
فارجو ان لا تخرجو عن موضوع القصة و ان تركزو على القصة و ليس على المؤامرة
كنت اريد ان اتواصل معك يا محمد عندما تتفرغ نريد ان نتكلم قليلا يا فتى
2016-06-28 13:52:39
101626
29 -
"مروه"
عندما رايت "عوده المخلوق الاثيري"لم اصدق من شده اعجابي بالسلسه السابقه
كاني اشاهد فيلم خيال علمي متقن وسلس ولكن مضاف اليه تنبيه لما يوجد حولنا من منظمات وما الهدف منها بالاختصار شديد.
لهذا ايضا انا اؤيد كلام بابي في كل ماقاله ..بحث بسيط علي جوجل يوضح معظم افلام الكرتون الحديثه الي ماذا تهدف وافلام والت ديزني ورسائلها الخفيه
وعدم الانتباه والجهل بهذه الامور هو ما سيؤؤل الي ما حدث في القصه ولكن بطريقه اخري وليست بهذا الخيال.
2016-06-28 13:52:39
101625
28 -
محمد فيوري
اعتذر لجميع الأصدقاء بالتفاعل معكم وبالتعليقات لأنني كنت مشغول جدا
الأخت المشرفه ( غريبة الأطوار ) انتي علي راسي من فوق ولكل شخص
الحرية بالتعبير اكيد ، اشكرك جزيل الشكر علي تعليقك الاول والثاني والمليون
وانا سعيد بالنقاش الدائر بين الأصدقاء علي القصه ، والكل له مفهومه المختلف
تحياتي لك مره اخري العزيزه غريبة الأطوار ..
2016-06-28 13:27:35
101621
27 -
غريبة الاطوار - مشرفة -
محمد فيوري اعتذر ان كان تعليقي خارجا عن موضوعك, لكني فقط اريد الرد

بابي اؤيدك في كل ما تقوله .. فالخراب اليوم الذي يعم وطننا من قتل وفحش وتخلف ,ما هو الا نتاج الاعلام الفاسد الذي تغلغل في اذهان الاجيال واشبع ادمغتكم افكارا منحطة ليكبروا في النهاية ويصبحوا مجرد شباب فاسد لا ينفع الامة بشيء..
ان برامج الاطفال التي تبث اليوم ليس لها اي دور ايجابي في حياة الاطفال , فانا بنفسي عندما اشاهد برامج الاطفال هذه الايام لا ارى سوى انها تدعو للشرك والالحاد والاختلاط و الزنا وتقديس الشيطان .. والحديث طويل

ان كان ذلك سيؤدي لفتح نقاش خارجا عن الموضوع الاساسي , فالمقهى موجود ..
2016-06-28 11:58:28
101602
26 -
راهبه الفكر..
شاهدت الكثير من الفيديوهات والتعليقات والمقالات التي تتحدث عنmbc3 وكلها ادله قابله للتأويل ومبنيه علي سؤ الظن وحسب
مثلا:نحن نري السحابه أرنب أو قطار والبعض الآخر سيخالفنا الرأي وسيقول لا هي مجرد سحابه وبالفعل هي مجرد سحابه إبتدع خيالنا أنه يري أشياء لا وجود لها
تعتبر تلك القناه مؤثر إنساني قوي علي الأجيال لطالما كانت تعلمنا آداب الصيام في رمضان وبر الوالدين والأحسان إلي الناس وصله الرحم والأبداع حتي الأفلام الهادفه التي تتبناها يتم حذف فيها المقاطع التي لا تليق بالأطفال فكنت أتفاجأ من الفيلم عندما أشاهده خارج القناه!!
2016-06-28 11:57:46
101601
25 -
مصطفي جمال
و يا منتبه الماسونية لم تنشيء في مصر بل نشئت في الحروب الصليبية
اما روموزها فهي فرعونية فوضعو افضل شكل هندسي و هو الهرم لان ترجمة اسمهم هو البنائون الاحرار
2016-06-28 11:57:46
101600
24 -
مصطفي جمال
صديقي بابي
المتنورين شيء و الماسونية شيء و المعبد الشرقي شيء و عبدة الشيطان شيء و الرقم 666 يحسب للكاتب لانه رقم الشيطان عند عبدة الشيطان
كل ما قلته لا يمت للواقع لصلة هل تستطيع ان تفسر لي ما هو العقل اللاواعي
العقل الاواعي لا يمكن السيطرة عليه عبر بعض الرموز
و الرموز لها معاني كثيرة
لا يوجد رتبة 36
اخر رتبة هي 33
و للمعلومة بوش كان من منظمة الجمجمة و العظام
2016-06-28 09:38:03
101579
23 -
منتبه الى بابي
صديقي بابي ..الماسونية هي فرقة أخرى ومختلفة تماما عن المتنورين .
بحث صغير يظهر لنا أن الماسونية كانت نشأتها إما في عصر الفراعنة أو في زمن بناء الهيكل أو أثناء الحروب الصليبية.
أما المتنورون فقد كانت نشأتهم في بافاريا عام 1776 .
ثم أنني أشاهد القناة المذكورة منذ أن كان عمر عشر سنين ولست شاذا ولا منحرفا والحمدلله.
صديقي .. الدعايات التي تظهر على قناة بين الحين والآخر بأن القناة الفلانية ماسونية والأخرى شيطانية ومنذ مدة سمعت أيضا أن لعبة "كلاش اوف كلانس" ماسونية، كل هذا دعايات اعلامية هدفها مادي بحت ، فإما زيادة لشهرة القناة المقصودة أو لإحداث ضرر لها لأجل جهات أخرى.
وأنا لست أدافع عن أحد، لكننا لا نستطيع أن نجعل من أمر غامض حقيقة مطلقة لا غبار عليها ، فالحقيقة عند الله وحده.
2016-06-28 08:40:38
101562
22 -
جبروت امراة
رووووعة اهلا بعودتك اسعدتني جدا انها افضل قصة بنسبة لي
2016-06-28 06:46:17
101539
21 -
بابي الى راهبه الفكر..
اختي انا فتى 3:
ثاني شيئ صدقيني توجد رسائل خفية و معاني كثيرة لانهم يريدون استهداف الاطفال و بذلك يصبح التاثير في العقل الاواعي للاطفال مميا ينميهم على الشذوذ الجنسي و الانحراف .. الخ
و ارجو ان تكون رسالتي وصلت
2016-06-28 05:41:07
101501
20 -
الامير الحزين
منذ ان قرأت قصة المخلوق الاثيرى وانا معجب بها وبمفهومها انها ليست مجرد قصة خيالية بل واقع نعيش فيه ولكن لانراه او لانريد ان نراه ، انه سوف يأتى وقت ينتهى فيه هذا العالم ، خطة الشيطان هى اهلاك البشر من جميع النواحى ، ولكن سوف يأتى يوم يجتمع فيه خيرات الارض ويهزموا الدجال هو واعوانه بأذن الله
وتحياتى اللى الكاتب محمد فيورى على هذه القصة الرائعة التى بها معانى كثيرة واتمنى ان ينشر قصص بأسلوبه الجميل والممتع هذا
2016-06-27 20:59:50
101470
19 -
منتبه
منذ اول مرة نشرت فيها قصتك "المخلوق الأثيري" أعجبتني القصة وأعجبتني فكرتها والميزات التي يتمتع بها هذا المخلوق ، شكرا للجزء الجديد الممتع.
على سيرة إل .. هل تعرف كيرا ؟
2016-06-27 20:22:54
101466
18 -
راهبه الفكر..
عزيزتي بابي تعليقك يميل إلي الخيال أكثر من الواقع والمنطقيه خصوصاً فيما يتعلق بmbc3
أنا من خريجيها تقريباً -_-
ولم يتم تصدير أي أفكار شاذه لعقلي
كلها هرتقات وأوهام
أما رقم ٦ كانوا يقولون أنه سيحدث شئ مفزع في هذا التاريخ اول يوم رمضان علي ما أذكر! ولم يحدث!!!!
لم ينهانا الرسول عن أي رقم لم يصادفني حديث فيه نهي عن رقم
لا تمزجي الحقيقه بالخيال فتضل الحقيقه طريقها
2016-06-27 19:24:57
101449
17 -
بابي
اخي كل شيئ سوف افوله تحت هذه الجملة اقراه جيدا و ايضا اعجبتني فكرتك .
_______________________________________________________

اول شيئ انت قلت المتنورين و يكل بساطة تعني مانسميها الماسونية وهي منظمة تحكم العالم سرا حيث انها تقريبا في شعارتها في كل مكان و منهم ان الرئيس الامريكي بوش ماسوني ومن الرتبة 36 عندما قال عبارة
في احدى محاضراته "نحن نريد ان نجعل العالم افضل"
و ثاني شيئ 666 هو رمز الشيطان او الوحش عند البعض

ثالث شيئ الماسونية تنشر نفسها بااسهداف الاطفال فكما نرى في قناة MBC3

العديد و العديد من الرموز الشيطانية وهي تهدف الى نقل المعلومات الى العقل الاواعي

ايضا شيئ اخر يوجد فيلم قصير اسمه (i pet goat)
وهو فيلم قصير يمثل مايحدث في العالم و ماحدث و ماسوف يحدث ...

و ان شاء الله سوف اقوم بنشر موضوع اشرح فيه خطورة قنواة الاطفال خصوصا MBC3 و ماتحتويه من رسائل ماسونية ..
____________________________________________


الموضوع اخي اعجبني و نرجو ان تعيد اجزاء المخلوق الاثيري و الله سلسلة رائعة
و شكرا
2016-06-27 17:44:41
101416
16 -
قارئة
هذا الجزء من السلسلة لا يشكل إضافة خاصة أن
الأسلوب تقريري باعث على الملل
2016-06-27 14:15:13
101392
15 -
Shadwoo Shadwoo
رووووووووووعة
كاني اشاهد فيلم مزدوج عن الخيال العلمي مع عبدة الشيطان وهم يسيطرون علي البشرية لكن باساليب متطورة
2016-06-27 13:24:01
101383
14 -
ايلاف
ليست سيئة ولكن احسست نفسي بنشرة ناشونال جوكرافك حضا اوفر في المقالة القادمة
2016-06-27 13:02:07
101377
13 -
مصطفي جمال
انا متشوق للاجزاء الاخرى صديقي
اظن انك مشغول لم اكلمك منذ مدة على الفيس كنت اريدك ان تساعدني في الكتابة فيمكنك ان تقول انني فقدت كل افكاري او لا استطيع ان استعملها
فكنت اريدك ان تنصحني
2016-06-27 10:09:52
101360
12 -
CHANYEOL -EXO-
هذه اجمل سلسلة على موقع كابوس :)
لقد احببتها ، مر عليها كثير من الوقت ربما سنة او اقل ، شكراً على جهودك :(
♥♡
2016-06-27 09:41:05
101355
11 -
غريبة الاطوار - مشرفة -
روعة روعة ابهرتني بحق .. لقد تطرقت الى قضية هامة جدا .. اشكرك من قلبي
عرض المزيد ..
move
1
close