كشكول

انميات بطابع سوداوي

بقلم : القنصل – السعودية

أتيت لكم اليوم بأفضل انميات شاهدتها بحياتي ، مليئة بإسقاطات فلسفية ومعاني عميقة وغموض..

1 – Attack on titan

blank

انمي عميق وغامض رغم بساطة قصته يتحدث عن مجموعه من البشر احتموا في ثلاث اسوار ضخمه لحمايتهم من عمالقة مفترسة تأكل البشر بدون اي سبب ، وهناك فيلق عسكري طور سلاح لقتال هؤلاء العمالقة ، السلاح يعتمد على الفيزياء بشكل كبير
بعد مرور 100 عام من الهدوء والسلام ياتي عملاق ضخم اطول من السور ويحمل ذكاء يميزه عن بقية العمالقه ويدمر السور وهنا تبدأ الاحداث.

2 – Hunter x hunter

blank

معروف لدى الجميع ، انمي يتحدث عن فتى يريد ان يصبح قناص مثل والده ثم يلتحق في اختبار الصيادين الصعب للغاية وهنا يتعرف على مجموعه من الناس الطيبين والناس السيئين ، انمي يعتمد على الفلسفة الاخلاقية بشكل كبير وفيه اسقاطات متعددة وانمي ممتع للغاية .

3 – Death note

blank

غني عن التعريف انمي بطابع سوداوي وكئيب للغاية يحمل في خباياه اسقاطات سياسية ودينية وفلسفة قائمة على الخير والشر ، قد لايناسب البعض ولكنه انمي جيد للغاية إن تغاضيت عن بعض الامور التي لا تناسبك فيه.
انمي يعتمد على الذكاء بعيد عن القتالات المعهودة في الانمي.

4 – The promised neverland

blank

انمي يعتمد على الذكاء والقتال والاستراتيجيات التي تخرج من عقول صغار عباقرة ، المفاجأة هنا ان الابطال صغار في مواجهة اناس سوف تعرفهم في القصة 
نبذه بسيطه الانمي يتحدث عن ايمى ، فتاة يتيمه ، تعيش مع اخوتها الايتام الذي تربت معهم ويتعرض الصغار هنا الى اختبارات صعبه لتنمية ذكائهم لذلك لامجال للصدفة في ذكاء الصغار هنا ، ويمنع عليهم تعدي حدود معينة او الاقتراب من البوابة وتبدأ القصه عند خرقهم هذه القوانين .

اتمنى ان يكون المقال نال اعجابكم واتمنى ان تستمتعوا بالانمي التي ذكرتها .

guest
15 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى